جمع عام العصبة.. الناصيري يفتتحه وبلقشور يختتمه

جمع عام العصبة.. الناصيري يفتتحه وبلقشور يختتمه

A- A+
  • عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية يوم الاثنين 20 يونيو 2022 جمعها العام العادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
    في بداية الجمع العام رحب سعيد الناصري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بالحضور، مشيرا إلى أن ثقافة الاحتراف هي السبيل الوحيد​ لتطوير كرة القدم بالمغرب. مؤكدا أن التجربة المغربية لإرساء هذه الثقافة لا تزال في مراحلها الأولى رغم المجهودات التي تم القيام بها، موضحا أن نواة أسس الاحتراف مرسخة في ذهن كافة مسؤولي كرة القدم بالمغرب.

    وشكر سعيد الناصري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع على تعاونه ومساندته الدائمة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية منذ نشأتها.

  • بعد ذلك تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي، حيث تمت المصادقة عليهما بالإجماع، قبل أن يقدم سعيد الناصري استقالته من منصب رئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ليتولى النائب الأول للرئيس عبد السلام بلقشور منصب الرئاسة حسب القوانين الجاري بها العمل، مع تفويضه من الجمع العام بتكوين لائحته وعرضها في الجمع العام الانتخابي المقبل.

    وفي الأخير، قرأ الرئيس الجديد للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عبد السلام بلقشور، برقية الولاء، المرفوعة إلى السدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة