أوهام مول جمع الأزبال.. البدراوي مطالب بوضع 8 ملايير لمشاركة الرجاء في العصبة

أوهام مول جمع الأزبال.. البدراوي مطالب بوضع 8 ملايير لمشاركة الرجاء في العصبة

A- A+
  • أوهام مول شاحنات جمع الأزبال.. البدراوي مطالب بوضع 8 ملايير لمشاركة الرجاء في العصبة

    سيكون عزيز البدراوي الذي قدم نفسه كمتقذ للرجاء مطالبا بوضع الملايير لضمان مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وذلك في حال وصوله لكرسي الرئاسة.

  • وكشفت مصادر مطلعة أن عزيز البدراوي الذي تقدم بترشحه لرئاسة النادي سيكون مطالبا، بأداء مبلغ كبير يقدر بـ 8 ملايير سنتيم على الأقل لتغطية مصاريف نزاعات النادي وصرف مستحقات اللاعبين والطاقم التقني من أجل ضمان مشاركة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وهي الضمانات التي ينص عليها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دون احتساب ما ستتطلبه الانتدابات التي وعد بها من أموال، خاصة أنه قطع وعدا على نفسه بإعادة الرجاء إلى سنوات المجد، ووصف اللاعبين الحاليين للفريق بـ “الكرارص”.

    واستغربت المصادر نفسها من الوعود التي أطلقها عزيز البدراوي للجماهير الرجاوية، مشيرة إلى أنه من الصعب تطبيق أغلبها على أرض الواقع إن لم يكن ذلك يستحيل ذلك، خاصة في ظل الأزمة التي مر منها الرجاء خلال السنوات الماضية، إضافة إلى ارتفاع أسعار عقود لاعبين بإمكانيات كبيرة في سوق الانتقالات.

    واعتبرت المصادر ذاتها أن صاحب شاحنات الأزبال أكد بالوعود التي قدمها لجماهير الرجاء أنه غير مطلع على الشأن الداخلي للنادي، وأنه يستحيل تطبيق هذه الوعود الخيالية واصفة إياها بالأوهام.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المنظومة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإر.هاب محور يوم تواصلي