نظام الكابرانات يقامر بحياة بلماضي والمنتخب الجزائري بطائرة بدون وقود

نظام الكابرانات يقامر بحياة بلماضي والمنتخب الجزائري بطائرة بدون وقود

A- A+
  • توقفت الطائرة التي كانت تقل المنتخب الجزائري في اتجاه تانزانيا، في مطار صغير بالجزائر، وهو مطار جانت تيسكا للتزود بالوقود، غير بعيد عن الحدود الليبية النيجيرية، في واقعة تثير أكثر من علامة استفهام حول مراعاة الطيران الجزائري لشروط السلامة في مثل هذه الرحلات، فبالأحرى نقل المنتخب الجزائري لكرة القدم.

    هذه المعطيات فضحها المحلل السياسي والأستاذ الجامعي عبد الرحيم المنار السليمي، في تدوينة له على صفحته الرسمية بالفايسبوك، ورأى في الحادثة، أنها تعكس بجلاء صراع أجنحة الحكم بالجزائر، بين الممسكين بالبلاد بقبضة من حديد وهم رجال العسكر وكابرانات الجزائر، و الرئيس المغلوب على أمره عبد المجيد تبون وحاشيته.

  • وأبرز المنار السليمي أن “تساؤلات كثيرة طرحت حول الكيفية التي تحركت بها الطائرة التي تقل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بدون وقود كاف” في بلاد تنتج وتصدر خام البترول والغاز الطبيعي.

    غرائب النظام الجزائري لازالت تتحفنا بالكثير من المفاجآت، والتي وصلت إلى حد المقامرة بحياة المنتخب الجزائري وتشكيلة بلماضي المتوجهة إلى تانزانيا، ما يعني أن الممسكين بزمام الأمور بالجزائر لا يهمهم أحد ومستعدون لقتل أي أحد والدوس على الكل من أجل الحفاظ على قبضتهم التي تمسك البلاد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: تضامن واسع مع فريق نهضة بركان ضد تضييق المسؤولين الجزائريين