أعضاء المكتب المسير لـ “الطاس” يحتجون أمام مقر جامعة لقجع

أعضاء المكتب المسير لـ “الطاس” يحتجون أمام مقر جامعة لقجع

A- A+
  • أعلن أعضاء المكتب المسير لفريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم المنتمي لأندية القسم الوطني الأول هواة، عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد الخميس أمام مقر الجامعة الملكية المغربية للعبة بسبب عدم توصلهم بأي جواب من قبل الجهاز المشرف على الكرة الوطنية إلى حدود الساعة بخصوص عدد من الشكايات التي رفعوها ضد عبد الرزاق المنفلوطي الرئيس الحالي لـ “الطاس”.

    ونشر مسؤولو الفريق البيضاوي العريق بلاغا عبر مواقع التواصل الاجتماعي توصلت قناة “شوف تيفي” بنسخة منه، طالبوا من خلاله من جامعة فوزي لقجع، الرد على الشكايات المرفوعة ضد المنفلوطي منذ عدة أشهر والتي لم يبث فيها إلى حد الآن، أهمها:

  • “_ عدم البث في الشكاية التي تقدم بها أعضاء المكتب المسير ما يزيد عن أربعة أشهر والمتعلقة بمنعهم من ولوج قاعة الجمع العام بدعوى تجميد عضويتهم وهو إجراء غير قانوني.

    _ قبول الملف القانوني للجمع العام الأخير رغم عدم قانونيته والطعن فيه.
    _ قبول تقرير مالي غير مصادق عليه من طرف خبير محاسباتي به دين خيالي للرئيس وأخيه فاق 300 مليون في ظرف سنة ونصف ولم يقدم للمنخرطين في الأجل القانوني من أجل الاطلاع عليه رغم تقديم الشكاية من المنخرطين.

    _ التشطيب عن منخرطين بدون موجب حق رغم تقديم شكاية للجامعة لم يتم البث فيها.

    _ عدم البث في ملف نزاع عصبة الدار البيضاء ورئيس الطاس رغم مرور أربعة أشهر.

    _ عدم استقبالنا من قبل حوران رغم تقديمنا طلب مقابلة ما يزيد عن ثلاثة أشهر.”

    تجدر الإشارة إلى أن الوقفة الاحتجاجية التي سينظمها أعضاء المكتب المسير للاتحاد البيضاوي يوم غد الخميس يرغبون من خلالها التواصل مع أصحاب القرار عن الكرة الوطنية على رأسهم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء.. الوزيرة بنعلي تدعو إلى تمويلات متاحة على المدى البعيد بإفريقيا