لهذا السبب.. البنزرتي يبعد لاعبا مهما عن مواجهة نهضة بركان

لهذا السبب.. البنزرتي يبعد لاعبا مهما عن مواجهة نهضة بركان

فوزي البنزرتي - Faouzi Benzarti

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول وقريب من الإدارة الفنية لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، التي يترأسها الإطار التونسي فوزي البنزرتي، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” صباح يومه الأربعاء، أن الأخير قرر إبعاد لاعب مهم عن اللقاء الذي سيجمع فريقه الأحمر عصر هذا اليوم بالنهضة البركانية، برسم الجولة الثالثة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضاف المصدر نفسه، أن قرار البنزرتي بإبعاد اللاعب الكاميروني الشيخ ابراهيما كومارا، جاء بسبب تخوفه من حصول صخرة دفاع “وداد الأمة” على بطاقة صفراء آخرى ستحرمه من المشاركة في اللقاء الهام الذي ينتظر أصدقاء العميد إبراهيم النقاش نهاية الأسبوع الجاري أمام فريق الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الدورة العاشرة لحساب منافسات الدوري.

  • وتابع ذات المصدر، أن البنزرتي قرر عدم الاعتماد على اللاعب الكاميروني كومارا بسب جمعه لثلاثة بطاقات صفراء خلال مباريات سابقة خاضها رفقة فريقه الأحمر منذ انطلاق منافسات البطولة، مشيرا أن المدرب التونسي يعول كثيرا على مدافعه المذكور، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة “الديربي” المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد برمجت لقاء “الديربي” بين الوداد والرجاء البيضاويين يوم السادس من شهر نونبر الجاري بملعب مراكش الكبير بسبب إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس لإخضاعه لمجموعة من الإصلاحات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي