فريق نهضة بركان يواجه الوداد الرياضي محروما من خدمات اللاعب بكر الهلالي

فريق نهضة بركان يواجه الوداد الرياضي محروما من خدمات اللاعب بكر الهلالي

A- A+
  • يحل نادي نهضة بركان لكرة القدم، ضيفا ثقيلا على فريق الوداد الرياضي يوم غد الأربعاء بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة الثالثة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”، محروما من خدمات أبرز لاعبيه.

    وسيدخل الفريق البركاني خلال لقاء الغد أمام “وداد الأمة” محروما من خدمات اللاعب بكر الهلالي، بسبب جمعه لأربع إنذارات جمعها حينما واجه فريقه كل من فرق الكوكب المراكشي، الجيش الملكي، يوسفية برشيد والرجاء الرياضي، وبالتالي سيكون الإطار الوطني منير الجعواني مجبرا على إيجاد لاعب بديل له خلال المباراة المرتقبة أمام “القلعة الحمراء”.

  • ويعد اللاعب “الودادي” السابق بكر الهلالي، من بين أبرز اللاعبين الذين يعول عليهم نادي نهضة بركان خلال المواسم الكروية الأخيرة، نظرا لتوفره على مؤهلات بدنية وتقنية عالية، جعلته يخطف أنظار الإدارة الفنية للفريق البرتقالي التي يقودها المدرب المخضرم منير الجعواني.

    جدير بالذكر، أن اللاعب بكر الهلالي، كان قد ساهم بشكل كبير في التعادل الذي حققه نادي نهضة بركان يوم الأحد الماضي بنتيجه هدف لمثله أمام فريق الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة السادسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية