رمضان صبحي يقلص نجومية وليد أزارو بالدوري المصري والأخير قريب من مغادرة الأهلي

رمضان صبحي يقلص نجومية وليد أزارو بالدوري المصري والأخير قريب من مغادرة الأهلي

رمضان صبحي - وليد أزارو

A- A+
  • انخفضت أسهم وشعبية الدولي المغربي، والمحترف بنادي الأهلي وليد أزارو، بالدوري المصري، خلال الأيام الماضية، بعدما وصل نجم الفراعنة رمضان صبحي إلى القاهرة من أجل الانضمام إلى صفوف نادي القرن بالقارة السمراء.

    وبمجرد حمل رمضان صبحي ألوان الأهلي المصري، اتجهت عدسات الكاميرات نحو القادم من البريمرلييغ، إذ يعتبر من أفضل لاعبي خط الهجوم بالنسبة للجماهير المصرية.

  • ويحظى صبحي بشعبية كبيرة وسط الجماهير المصرية، إذ مدلل الأهلاوي، واللاعب المهاري الأكثر جاذبية بالنسبة للنساء بسبب وسامته.

    وذكرت مصادر إعلامية مصرية، أن الأنظار اتجهت لصبحي منذ وصوله للأهلي، ولم يعد يسمع صوت هداف الفريق أزارو، ولم يستطع رمضان الخلود للراحة منذ حلوله بمصر إذ يعتبر حاليا اللاعب الأكثر طلبا من قبل الإعلام لإجراء المقابلات الصحفية.

    وما ساعد صبحي على خطف الأضواء من أزارو، هو تواضع الأخير بجميع المباريات التي فيها رفقة الأهلي، إذ عجز عن التسجيل لمدة تفوق الخمسة أسابيع، سواء بالدوري المحلي أو عصبة الأبطال الإفريقية.

    يشار أن رمضان صبحي انتقل إلى نادي الأهلي المصري بنظام الإعارة قادما من نادي هيديرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي الأول لكرة القدم، مع العلم أنه خرج من القلعة الحمراء قبل سنتين متجها إلى البريمرليغ لحمل قميص نادي ستوك سيتي بالقسم الممتاز.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي