لاعب ‘ودادي سابق’ يفسخ عقده مع الفريق ويوقع لشباب الريف الحسيمي

لاعب ‘ودادي سابق’ يفسخ عقده مع الفريق ويوقع لشباب الريف الحسيمي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول وقريب من اللاعب حسام أمعنان، النجم السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه فسخ عقده رسميا مع فريقه الحالي نهضة بركان، بعد أن بات جليس دكة البدلاء منذ التحاقه بالفريق “البرتقالي” خلال الانتقالات الصيفية الماضية تحت إشراف الإطار الوطني منير الجعواني الذي وافق على انتقاله.

    وأضاف المصدر نفسه، أن اللاعب “الودادي السابق” حول وجهته من بركان إلى المنطقة الشمالية للمملكة ليحط الرحال بمدينة الحسيمة ويوقع في كشوفات شباب الريف الحسيمي خلال الانتقالات الشتوية الحالية، لعقد يمتد لستة أشهر فقط قابل للتجديد أي إلى غاية متم الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

  • وأبرز ذات المصدر، أن أمعنان لقى ترحيبا كبيرا من المكتب المسير للفريق الحسيمي ونال إعجاب كل الأطر التقنية بالفريق الذين أعطوا الضوء الأخضر لإدارة النادي “الريفي” من أجل التوقيع له خلال “الميركاتو” الجاري، سيما أن اللاعب غير مطالب بدفع مبلغ مالي كبير لفريقه السابق نهضة بركان باعتباره لاعبا حرا.

    يشار أن اللاعب الشاب صاحب 24 ربيعا سبق له وأن حمل قميص مجموعة من الأندية المغربية أبرزها الوداد الرياضي، المغرب الفاسي ، الجيش الملكي ثم نهضة بركان.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي