الرجاء يرغب في التعاقد مع نجم المغرب التطواني.. وإدارة “الماط” ترفض

الرجاء يرغب في التعاقد مع نجم المغرب التطواني.. وإدارة “الماط” ترفض

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تقدم بعرض رسمي لمسؤولي فريق المغرب التطواني من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب زكرياء الوردي، خلال الانتقالات الشتوية التي انطلقت هنا في المغرب قبل أيام قليلة من الآن.

    وأضافت المصادر نفسها، أن العرض الذي تقدم به “الرجاء العالمي” لم يرقى لتطلاعات مسؤولي “الحمامة البيضاء” الذين اعتبروه غير كافٍ للظفر بخدمات لاعب بمؤهلات الوردي، مشيرة أن إدارة “الماط” رفضت مناقشته جملة وتفصيلا وطالبت بتأجيله إلى غاية التوصل بعرض مرضي.

  • وأبرزت ذات المصادر، أن إدارة الفريق الأخضر قررت أن تجتمع خلال الساعات القليلة المقبلة لدارسة هذه الصفقة قبل إتمامها، سيما أن الفريق الأخضر يعاني من أزمة مالية خانقة وبالتالي لا يمكن للفريق أن ينفق أموالا كثيرة خلال “الميركاتو” الجاري، مشيرة أن “النسور الخضر” سيقدمون على التوقيع للاعبين أو ثلاثة لاعبين على الأكثر.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي مطالب بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية الجارية لسببين أولهما مشاركة الفريق في مجموعة من المسابقات المحلية والقارية، وثانيهما إصابة مجموعة من اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب “الرجاوي” خوان كارلوس غاريدو.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب