رغم الإقصاء المبكر .. المغرب يتوفق على أكــبر المنتخبات العالمية في مونديال روسيا

رغم الإقصاء المبكر .. المغرب يتوفق على أكــبر المنتخبات العالمية في مونديال روسيا

A- A+
  • نشر الإتحاد الدولي لكرة القدم « الفيفا » عبر موقعه الرسمي مجموعة من الإحصائيات التي تخص مونديال روسيا 2018 عقب انتهاء مباريات الدور الثاني.

    وعرف الترتيب الذي أعلن عنه فيفا عدة مفاجآت نظرا لتمركز منتخبات أُقصيت من الدور الأول في المراكز الأولى بينما المنتخبات التي تأهلت إلى الأدوار الموالية تمركزت في رُتب متأخرة.

  • وبهذا الصدد، احتل المنتخب المغربي المركز الـ 23 ضمن صنف أكبر عدد من الأهداف، متقدما على عدة منتخبات أبرزها منتخب ألمانيا، فيما تتذيل منتخبات مصر والسعودية وبنما هذا الترتيب.

    ومن جهة آخر، احتل المنتخب المغربي المركز21 ضمن الترتيب المتعلق بالتسديدات متفوقا على منتخب روسيا، فيما جاء المنتخب الإيراني في آخر اللائحة المتعلقة بهذا الصنف، وأشارت الإحصائيات المتعلقة بالمحاولات، إلى 35 تسديدة لفائدة الأسود، و10 محاولات على المرمى، و 1 أخرى بعيدة عن المرمى و7 تسديدات مبعدة، في ثلاث مباريات.

    هذا وفيما يخص إحصائية الإنضباط، احتل الأسود المركز العاشر حيث حصل لاعبو المنتخب الوطني على ثماني بطاقات صفراء، ولم يحصل أي لاعب على بطاقة حمراء، بينما ارتكب الأسود 62 مخالفة في ثلاث مباريات، دون أن يتم احتساب أي ركلة جزاء ضد المنتخب.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصخيرات وتمارة.. امتلاء أسرة الإنعاش الخاصة بفيروس كوفيد 19