”الكورفاتشي” تتبرأ من شغب مباراة الجيش الملكي والماص

”الكورفاتشي” تتبرأ من شغب مباراة الجيش الملكي والماص

A- A+
  • تبرأت “الكورفاتشي” المساندة لفريق الجيش الملكي من أحداث الشغب التي شهدتها نهاية مباراة العساكر والمغرب الفاسي الأحد الماضي بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ضمن سدس نهائي كأس العرش.

    وأوضح الفصيلان “بلاك آرمي” و”أولترا عسكري” المساندان لفريق الجيش الملكي في بلاغ لهما: “بقدرة قادر أصبح الجمهور العسكري يتلقى الاتهامات من كل الجهات وحديث الساعة في كل بقاع هذا الوطن”.

  • وأضاف الفصيلان المساندان لفريق الجيش الملكي: “هل دائما سنكون شماعة لإشكال سببه خلفيات اجتماعية وشلل المنظومة التربوية قبل التعليمية؟ قطعا لا، فما فشلت فيه الجهات المعنية لا يمكن تحميله لنا حيث أننا مسؤولون على تأطير أعضائنا فقط، فمهمتنا نحن كمجموعات تنتهي مع صافرة الحكم، إذ نساهم بطرقنا لنؤثر في البقية لاتباع التعليمات و توعيتها بهدفنا الأول والأخير، و نحاول قدر المستطاع التحكم في زمام الأمور، لكن طريقة التجاوب الأمني لا بد من إعادة النظر فيها عاجلا وليس آجلا…”.

    يشار أن ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط كان الأحد الماضي، مسرحا لإحداث شغب تسبب فيها محسوبون على جماهير الجيش الملكي، وذلك بعد نهاية المباراة التي عرفت إقصاء العساكر من سدس عشر نهائي كأس العرش أمام المغرب الفاسي بهدفين لصفر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بث مباشر : إتحاد طنجة – نهضة بركان | البطولة الإحترافية