مصدر طبي يكشف حقيقة غياب جبيرة عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي

مصدر طبي يكشف حقيقة غياب جبيرة عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي

عبد الجليل جبيرة

A- A+
  • أكد مصدر طبي بفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن عبد الجليل جبيرة، الظهير الأيسر لـ “النسور الخضر” كان قد تعرض لإصابة خطيرة، خلال اللقاء الذي جمع فريقه الأخضر يوم السبت الماضي بفريق سيركل مبيري الغابوني، برسم دور سدس العشر لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضاف المصدر ذاته، أن جبيرة تعرض لإصابة قوية بعد اصطدامه بأحد اللاعبين الغابونيين تسبب في كسر ساقه الأيسر، مشيرا أن الأخير سيغيب عن الميادين لمدة ثمانية أسابيع ، مفندا كل الأخبار التي تم الترويج لها من قبل عدد من المنابر الإعلامية الوطنية بخصوص غياب اللاعب “الرجاوي” عن الملاعب إلى غاية متم الموسم الكروي الحالي.

  • وتابع نفس المصدر، أن جبيرة سيكون جاهزا للمشاركة رفقة الفريق “العالمي” مطلع شهر مارس القادم، مبرزا أن الطاقم الطبي للفريق الأخضر سيخصص برنامجا علاجيا مكثفا لجبيرة من أجل تأهيله خلال المدة التي تم تحديدها من قبل العودة لحمل القميص الأخضر من جديد.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد الجليل جبيرة، تأكد رسميا غيابه عن فريقه الرجاء خلال المباراة التي سيخوضها يوم السادس من شهر يناير المقبل أمام غريمه الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب البطولة الاحترافية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي