الركراكي: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الحسنية وعلينا نسيانها

الركراكي: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الحسنية وعلينا نسيانها

A- A+
  • الركراكي: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الحسنية وعلينا نسيانها والتركيز على ”نهائي العصبة أمام الزمالك”

    أكد وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي أنه من يتحمل الهزيمة التي تلقاها الفريق مساء اليوم الأربعاء بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام حسنية أكادير بهدفين لصفر ضمن مؤجل الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، مشيرا أنه يجب نسيان هذه الخسارة والتركيز على مواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا واصفا إياها بالنهائي.

  • وقال وليد الركراكي بعد الهزيمة أمام حسنية أكادير: “انهزمنا في مباراتين متتاليتين ولم يسبق لنا ذلك، وهو أمر لا يليق بفريق كبير، علينا أن نكون هادئين فلدينا نهائي السبت المقبل في العصبة أمام الزمالك المصري”.

    وأكد الركراكي محملا نفسه هزيمة الوداد أمام الحسنية: “في الجولة الأولى من مباراة اليوم كنا غائبين، وأنا من يتحمل المسؤولية فدوري هو إيجاد الحلول”.

    وشدد وليد الركراكي في ختام تصريحه: “المهم الآن أن يكون الفريق مجموعة واحدة، وألا يسقط الفريق في الجانب السلبي وفي الأزمة، نهنئ حسنية أكادير على الفوز فقد أعطونا درسا قبل مواجهة الزمالك، علينا نسيان هذه المباراة فلدينا مباراة السبت المقبل.

    يشار أن هزيمة الوداد الرياضي اليوم في البطولة أمام الحسنية هي الثانية على التوالي للفريق في ظرف 5 أيام، حيث سقط الفريق السبت الماضي بأنغولا أمام بيترو اتليتيكو بهدفين لصفر ضمن دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، علما أنه سيواجه السبت المقبل ضمن نفس الدور من المسابقة الإفريقية فريق الزمالك المصري، في مباراة صعبة وحاسمة لا مجال فيها لأي نتيجة غير الانتصار لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نقابة البام السابقة:وزارة الإسكان بها مسؤولون تغولوا و يصدرون قرارات على المقاس