ريال مدريد يجهض أحلام العين الإماراتي ويحرز لقب كأس العالم للأندية

ريال مدريد يجهض أحلام العين الإماراتي ويحرز لقب كأس العالم للأندية

A- A+
  • تمكن نادي ريال مدريد الإسباني قبل قليل من يومه السبت، من الظفر بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم، للمرة الرابعة في تاريخ العملاق الإسباني، بعدما حقق الانتصار في المباراة النهائية على مستضيف الدورة نادي العين الإماراتي بنتيجة 4-1، في لقاء احتضنه “ستاد مدينة زايد الرياضية” بالعاصمة أبوظبي.

    وافتتح أفضل لاعب في العالم خلال سنة 2018، الكرواتي لوكا مودريتش، حصة التسجيل لفريق نادي ريال مدريد في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، وحاول فريق العين الإماراتي العودة نتيجة اللقاء إلا أن الملكي كان أكثر حضورا على أرضية الميدان.

  • وتمكن الاسباني الشاب ماركوس لورنتي، من تسجيل ثاني الأهداف لصالح المرينغي، خلال الشوط الثاني من اللقاء وبالضبط في الدقيقة 60، و فرض الفريق الملكي سيطرته على أجواء اللقاء، وبادر إلى الهجوم من أجل تدوين ثالث الأهداف، وتأتى له ذلك في الدقيقة 75 عن طريق المدافع سيرخيو راموس.

    وقبل نهاية اللقاء بعشر الدقائق، قلص العين الإماراتي نتيجة اللقاء، بإحراز أولى الأهداف في اللقاء، عن طريق اللاعب الياباني تسوكاسا شيوتاني، في الدقيقة 86 من المباراة، وفي آخر دقائق اللقاء سجل لاعب العين الإماراتي نادر يحي في مرماه، ليمنح الفريق المدريدي رابع الأهداف، لينتهي اللقاء بفوز ساحق للعملاق الإسباني.

    ويعتبر هذا اللقب هو الثالث على التوالي، والرابع في تاريخه، ليفك بذلك الشراكة مع الغريم برشلونة المتوج سلفا بثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي