ريفر بليت يطيح بكاشيما أنتلرز ويحتل المركز الثالث في “الموندياليتو”

ريفر بليت يطيح بكاشيما أنتلرز ويحتل المركز الثالث في “الموندياليتو”

A- A+
  • حقق نادي ريفر بليت الأرجنتيني لكرة القدم، زوال يومه السبت فوزا مهما على خصمه كاشيما أنتلرز الياباني، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل خلال اللقاء الذي جمع بينهما باستاد مدينة زايد الرياضية، برسم مباراة تحديد المركز الثالث لحساب منافسات كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالإمارات.

    وافتتح الفريق الأرجنتيني باب التسجيل عن طريق اللاعب برونو زوكوليني، في الدقيقة الرابعة والعشرين عن طريق ضربة رأسية مركزة أسكن من خلالها الكرة في الشباك، قبل أن يتمكن زميله بالنادي الكولومبي بوري من تسجيل ثاني أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية والستين، لكن الحكم جانليوكا روكي ألغاه معتمدا على تقنية الفيديو.

  • وتفوق الفريق الأرجنتيني لم يقف عن هذا الحد وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق اللاعبين غونزالو مارتينيز في مناسبتين، إضافة للهدف الذي سجله رفائيل سانتوس بوري عن طريق ضربة جزاء سجلها بنجاح.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي ريفر بليت الأرجنتيني احتل بعد هذا الفوز المركز الثالث في منافسات كأس العالم للأندية، بينما جاء خصمه كاشيما أنتلرز الياباني في المرتبة الرابعة، في انتظار نهاية اللقاء الذي سيجمع قبل قليل من الآن بين ريال مدريد الإسباني والعين الإماراتي لتحديد المركز الأول والثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي