مؤثر.. هذا ما قام به لاعبو الرجاء بعد توصلهم بخبر وفاة البوصيري

مؤثر.. هذا ما قام به لاعبو الرجاء بعد توصلهم بخبر وفاة البوصيري

لاعبو الرجاء

A- A+
  • أكد مصدر “رجاوي” في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت أن لاعبي الرجاء الرياضي، عاشوا على وقع الصدمة خلال الحصة التدريبية التي خاضها “النسور الخضر” يوم أمس الجمعة بالغابون، استعدادا للمبارة المقبلة التي سيخوضها أبناء الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، أمام سيركل مبيري، برسم إياب الدور 16 لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأبرز المصدر نفسه، أن العناصر “الرجاوية” تلقت خبر وفاة رشيد البوصيري، المستشار بالمكتب الجديد للفريق “العالمي” الذي يترأسه جواد الزيات، بشكل صادم، سيما أن الأخير كانت تجمعه علاقة قوية باللاعبين، مشيرا أن أصدقاء العميد بدر بانون، لم يتسطيعوا التوقف عن البكاء طيلة المران المذكور لفقدان شخص كان محبوبا عند كل مكونات النادي.

  • وأضاف ذات المصدر، أنه من المتوقع أن يحمل لاعبو “القلعة الحمراء” شارات سوداء باليد اليمنى خلال مواجهة سيركل مبيري في لقاء الغد، تعبيرا منهم عن حزنهم الشديد على رحيل البوصيري أحد قيدومي المسيرين الذين أشرفوا على تسيير الفريق الأخضر منذ مدة طويلة.

    تجدر الإشارة إلى أن رشيد البوصيري، كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة خلال الساعات الأول من يوم أمس الجمعة بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء بعد وعكة صحية ألمت به، قبل أن يتم دفن الراحل بمقبرة الشهداء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي