ريمونتادا الميركاتو:ثلاثة أسماء حولت وجهة المورابط وبوطويل من الوداد إلى الرجاء

ريمونتادا الميركاتو:ثلاثة أسماء حولت وجهة المورابط وبوطويل من الوداد إلى الرجاء

A- A+
  • ريمونتادا الميركاتو.. ثلاثة أسماء حولت وجهة المورابط وبوطويل من الوداد إلى الرجاء

     

  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر مطلعة أن ثلاثة أشخاص كان لهم دور قوي في حصول الفريق على خدمات لاعبي شباب المحمدية محمد المورابط وعبد المنعم بوطيول والتوقيع معهما ليلة أمس الاثنين في آخر ساعات الميركاتو الشتوي، بعدما كان اللاعبان في طريقهما إلى الوداد الرياضي في بداية الأمر.

    وكشفت مصادر جيدة الاطلاع أن انضمام كل من محمد المورابط وعبد المنعم بوطويل إلى الرجاء كان وراءه عمل لثلاثي المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الذي يترأسه أنيس محفوظ ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله الإبراهيمي وسفيان السعيدي والمهدي البلغيتي.

    المصادر ذاتها كشفت أن الثلاثي المذكور نجح في تغيير وجهة الثنائي محمد المورابط وعبد المنعم بوطويل إلى الرجاء الرياضي قبل ساعات فقط من إغلاق الميركاتو الشتوي، بعدما كان اللاعبان أول الأمر في طريقهما إلى الوداد الرياضي.

    يشار أن الرجاء الرياضي دخل الميركاتو الشتوي بشكل قوي حيث ضم مجموعة من اللاعبين إلى صفوفه قبل أن يختتم الانتقالات بالحصول على خدمات الثنائي محمد المورابط وعبد المنعم بوطويل من شباب المحمدية لمدة 6 أشهر كإعارة مع إمكانية شراء عقديهما نهاية الموسم.

    جدير بالذكر أن الانتدابات كانت مطلبا جماهيريا في الانتقالات الشتوية من عشاق” الرجاء العالمي”، لتعزيز صفوف الفريق المقبل على الدخول في مرحلة الإياب من منافسات البطولة الاحترافية، ودور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا الذي يبقى الهدف الأول للنادي علما أيضا أن أنصار الرجاء ينتظرون أيضا متابعة أداء المدرب البلجيكي مارك فيلموتس مع الفريق بهذه العناصر الجديدة، مقابل تشبث الرئيس أنيس محفوظ به للبقاء كمدرب للنادي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    تسجيل 100 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب