الرجاء الرياضي يصل إلى الغابون محروما من أبرز نجومه

الرجاء الرياضي يصل إلى الغابون محروما من أبرز نجومه

الرجاء

A- A+
  • يغيب عن نادي الرجاء الرياضي، خلال مباراة يوم السبت المقبل، أمام نادي مبيري لغابوني، أبرز لاعبي الفريق الأخضر، لأسباب مختلفة ومن المنتظر أن يقحم غاريدو مجموعة من البدلاء في التشكيل الأساسي للقاء الذي يدخل ضمن لقاءات الإياب لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    ولم يرافق خمسة لاعبين البعثة الرجاوية التي غادرت أرض الوطن ليلة يوم

  • أمس الخميس في اتجاه الغابون، ويتعلق الأمر بكل من عمر بوطيب و سند الورفلي و الحافيظي، بسبب الإصابة التي لحقت اللاعبين الثلاثة.

    وتعذر على المهاجم محمود بن حليب مرافقة الفريق في رحلته التي انطلقت ليل يوم أمس من مطار محمد الخامس بالبيضاء، بسبب تعرضه لحادثة سير بعدما اعترض سبيله مجموعة من اللصوص حسب ما صرح به في وقت سابق لـ” قناة شوف تيفي”، الأمر الذي دفعه إلى التخلف عن مرافقة الفريق خلال رحلة الغابون.

    ولن يكون بمقدور المهاجم الرجاوي محسن ياجور، اللعب خلال مباراة يوم غد السبت بسبب توقفه من طرف الاتحاد الإفريقي على خلفية طرده خلال لقاء نهائي كأس الكونفدرالية للموسم الماضي، في مواجهة الذهاب أمام الخصم الكونغولي فيتا كلوب، إذ تم توقفه لثلاث مباريات من طرف الكاف.

    يذكر أن نادي الرجاء الرياضي، تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في لقاء الذهاب على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، بحصة 5-0 الأمر الذي يجعله مرتاحا خلال مباراة يوم غد السبت .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي