عاجل: رشيد البوصيري في ذمة الله

عاجل: رشيد البوصيري في ذمة الله

A- A+
  • أكد مصدر “رجاوي” في اتصال هاتفي له مع قناة “شوف تيفي” أن رشيد البوصيري، المستشار بالمكتب الجديد لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، توفي صباح يومه الجمعة بأحد المصحات بمدينة الدار البيضاء بعد وعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية.

    وأضاف ذات المصدر، أن الراحل رشيد البوصيري، غاب عن المبارتين الآخرتين الذي خاضهما نادي الرجاء البيضاوي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء أمام كل من فريقي سيركل ميري الغابوني وسريع وادي زم، بسبب عدم قدرته على المجيء إلى الملعب.

  • وتابع المصدر نفسه، أن العائلة “الرجاوية” استفاقت هذا اليوم على وقع الصدمة، سيما أن الراحل يعد من بين أبرز المسيرين الذين أعطوا الشيء الكثير للفريق “العالمي”، كما أنه لعب دورا مهما خلال النهائي الذي خاضه الفريق الأخضر بملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا أمام فيتا كلوب.

    وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة تحرير قناة “شوف تيفي” بأحر التعازي إلى عائلة الراحل رشيد البوصيري الصغيرة وإلى كافة مسيري ومنخرطي والجماهير الرجاوية سائلين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي