بعثة حسنية أكادير تغادر صوب السنغال لخوض إياب دور سدس عشر كأس الكاف “صور حصرية”

بعثة حسنية أكادير تغادر صوب السنغال لخوض إياب دور سدس عشر كأس الكاف “صور حصرية”

حسنية أكادير

A- A+
  • غادرت قبل قليل، من زوال يومه الخميس 20 دجنبر 2018، بعثة فريق حسنية أكادير أرض الوطن عبر مطار محمد الخامس في اتجاه عاصمة السنغال “دكار”، وذلك استعدادا للمواجهة التي ستجريها ضد فريق “جينيراسيون فوت” السينغالي يوم الأحد المقبل، برسم إياب سدس عشر كأس الكونفيدرالية الإفريقية “الكاف”.
    وأكدت مصادر “شوف سبور”، أن طائرة كتيبة المدرب الأرجنتيني “كاموندي” قد أقلعت عند حدود الساعة الرابعة من زوال اليوم في رحلة مشتركة مع فريق الوداد البيضاوي الذي سيواجه هو الآخر فريق “جاراف” السنغالي برسم إياب الدور ما قبل المجموعات في عصبة أبطال إفريقيا.


    ومن المفارقات العجيبة في رحلة الوداد والحسنية أنهما فازا بنفس النتيجة في مباراة الذهاب بهدفين لصفر الأول بملعب أدرار فيما الثاني بمركب محمد الخامس، إضافة إلى اشتراكهما في تصدر البطولة الوطنية الاحترافية بعشرين نقطة كما سيلتقيان بعد عودتهما في مباراة ستجمع بينهما برسم مؤجل الدورة 9.


  • هذا وسافرت الغزالة السوسية للسنغال بكامل عناصرها الأساسية، ولا تعاني من أي مركب نقص، وفي أجواء حماسية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تعزز بها الثنائية التي فازت بها في مباراة الذهاب بملعب أدرار، وانتزاع بطاقة التأهل من قلب العاصمة “السنغالية”، بالرغم من أن كل الظروف تلعب لصالح الفريق، خاصة بعد الفوز بهدفين لصفر في أكادير.


    جدير بالذكر، أن لقاء الإياب، سيجرى يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب ذو عشب اصطناعي في مدينة دكار ، بعدما انتهى لقاء الذهاب لصالح فريق الحسنية بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أجريت يوم الثلاثاء الماضي على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين