خاص: هذه حقيقة تدريب بنمحمود وشيبة للاتحاد الزموري للخميسات

خاص: هذه حقيقة تدريب بنمحمود وشيبة للاتحاد الزموري للخميسات

A- A+
  • أكد عبد السلام بلقاضي، نائب رئيس نادي الاتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن المكتب المسير للفريق توصل بمجموعة من السير الذاتية لعدد من الأطر الوطنية من أجل تعويض المدرب المقال عزيز الكراوي.

    وأضاف المتحدث نفسه، أن إدارة الفريق “الزموري” لم تدخل في أي مفاوضات مع الإطارين الوطنيين رشيد بنمحمود وسعيد شيبة، من أجل إشرافهما على تدريب الخميسات كما تم الترويج له من قبل عدد من المنابر الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا أن مسؤولي الفريق سيحسمون في قضية ملف المدرب الذي سيشرف على تدريب النادي هذا الأسبوع.

  • وتابع المسؤول ذاته، أن المكتب المسير لاتحاد الزموري للخميسات أسند مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت للإطار الوطني جليل بودريس، الذي سيشرف على النادي خلال اللقاء الذي سيجمع يوم الأحد بفريق شباب قصبة تادلة، برسم الجولة الرابعة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الثاني.

    تجدر الإشارة إلى أن إدارة اتحاد الزموري للخميسات كانت قد أقالت المدرب الوطني عزيز الكراوي، بعد هزيمة فريقه خلال الأسبوع الماضي أمام نادي هضبة الزمامرة بنتيجة هدف دون مقابل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي