صحافي الجارة الشرقية ينهزم أمام شوف تيفي ويحذف الكابتير التي سرقها منها

صحافي الجارة الشرقية ينهزم أمام شوف تيفي ويحذف الكابتير التي سرقها منها

A- A+
  • صحافي الجارة الشرقية  الملقب بـ ”بابابابابا” ينهزم أمام شوف تيفي و يحذف الكابتير التي سرقها منها  بعد افتضاح أمره مع الرأي العام العربي  

     

    قام حفيظ الدراجي صحافي الجارة الشرقية بسحب ”كابتير” شوف تيفي التي قام بسرقتها من القناة المغربية، ونشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، بعد افتضاحي أمره أمام الإعلام العربي.

  • وقرر صحافي الجارة الشرقية الشهير بعبارة “بابابابابا” يحذف “كابتير” شوف تيفي من على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو الكابتير الذي سرقه من القناة ليضعه على جداره دون.

    ويأتي مسح الصحافي الجزائري “بابابابابا” للكابتير من جدار صفحته بعد تجرعه للهزيمة و افتضاح أمره أمام الرأي العام العربي وإعلامه الذي ندد باحتياله على حقوق قناة شوف تيفي، قناة الشعب المغربي والتي أصبحت متنفسا لمجموعة من الشعوب العربية ومنها الشعب الجزائري الذي أصبح يعبر من خلالها عن الأزمات التي يعيشها في ظل حكم شنقريحة وتبون ونفاق إعلام الجارة إعلامييها وفي مقدمتهم “بابابابابا”.

    يشار أن صحافي الجارة الشرقية “بابابابابا” قام قام بسرقة كابتير شوف تيفي ونسبها له في خرق احتيالي لقانون “فيسبوك “، حيث احتفظت القناة بحقها في معاقبته، غير أن عقة وشهامة المغاربة التي تسكن فيها جعلتها تتعفف عن النزول إلى مستوى الحضيض الذي يتقنه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي