الجزائر حاملة اللقب الإفريقي تدخل دائرة الشك وتتعثر أمام السيراليون

الجزائر حاملة اللقب الإفريقي تدخل دائرة الشك وتتعثر أمام السيراليون

A- A+
  • استهل المنتخب الجزائري رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 ببداية متعثرة، عندما تعادل سلبيا مع نظيره السيراليوني في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “جابوما”، لحساب الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من المسابقة.

    وعجز رفاق اللاعب الجزائري رياض محرز عن بلوغ مرمى سيراليون في الشوط الأول، بينما نجح المنتخب المنافس في تقديم أداء جيد خاصةً من الناحية الدفاعية، جعل المتابعين يشككون في إمكانية الجزائر الدفاع عن لقبها الإفريقي، أمام المستوى التقني الباهت الذي أقلق الجماهير الجزائرية.

  • وعاد الطرفان للتباري على أرضية الملعب مع انطلاق الشوط الثاني، حيث واصل منتخب “الخضر” ضغطه على دفاع سيراليون المتماسك، إلا أن جميع محاولاته أمام المرمى باءت بالفشل، لتنتهي المواجهة بنتيجة التعادل السلبي.

    ويتقاسم منتخبا الجزائر وسيراليون صدارة المجموعة الخامسة لـ”كان 2021″ برصيد نقطة واحدة لكل منهما، في انتظار مباراة منافسيهما الكوت ديفوار وغينيا الاستوائية على أرضية ملعب “جابوما”، غدًا الأربعاء (20:00 غرينتش+1).

    و أمام هذا الأداء الباهت يدخل المنتخب الجزائري دائرة الشك، وهو الحامل للقب، حيث لم يستطع الوصول إلى مرمى المنتخب السيراليوني، هذا الأخير الذي كان قاب قوسين من مفاجأة المنتخب الجزائري والانتصار عليه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي