فوز الرجاء على وادي زم يتسبب في استقالة المدرب المصري طارق مصطفى

فوز الرجاء على وادي زم يتسبب في استقالة المدرب المصري طارق مصطفى

A- A+
  • أكد طارق مصطفى، مدرب نادي سريع وادي زم لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة التي جمعت الليلة الأربعاء بين الفريق ”الوادزمي” ومضيفه الرجاء الرياضي، برسم الجولة الثانية عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي ”اتصالات المغرب” أنه سيقدم استقالته رسميا للمكتب المسير للنادي الذي يترأسه حاليا أمين نوارة خلال الساعات القلية القادمة.

    وأضاف المدرب المصري أنه قرر تقديم استقالته لأنه فشل في تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الكروي الحالي، مبرزا أن الحظ والظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه خلال الدورات الأخيرة جعله يقرر تقديم استقالته.

  • وتابع مصطفى، أنه سعيد بالنتائج التي حققها منذ التحاقه بفريق سريع وادي زم سنة 2017 الماضية، مشيرا أنه أراد أن يضع حدا لمشواره التدريبي مع هذا الفريق احتراما له هو كمدرب وكشخص واحتراما لمسؤولي النادي الذين وضعوا فيه الثقة، مختتما كلامه: ”أتمنى حظا موفقا للمدرب الذي سيخلفني في تدريب هذا النادي العريق”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي سريع وادي زم كان قد انهزم أمام خصمه الرجاء الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بين الناديين بالمركب الرياضي محمد الخامس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب