خاليلوزيتش : كورونا حرمتنا من مهاجمين أساسيين والمنتخبات الأقل إصابة بكورونا

خاليلوزيتش : كورونا حرمتنا من مهاجمين أساسيين والمنتخبات الأقل إصابة بكورونا

A- A+
  • خاليلوزيتش : كورونا حرمتنا من مهاجمين أساسيين والمنتخبات الأقل إصابة بكورونا الأوفر حظا للظفر بالكان

     

  • أكد وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي اليوم الأحد، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة أسود الأطلس بغانا غدا الإثنين، أن المنتخب الوطني سيعاني على مستوى الهجوم، في ظل الوضع الصحي المعقد وإصابة أبرز لاعبي الهجوم بالمنتخب الوطني بفيروس كورونا.

    وقال خاليلوزيتش أن الاستعدادات مرت بشكل جيد، ما عدا بعض الإصابات وفيروس كورونا الذي أصيب به بعض اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من أيوب الكعبي، وأيمن برقوق، فيما ستحرم الإصابة ريان مايي من المشاركة أمام “البلاك ستارز”.

    وأشار خاليلوزيتش، إلى أن المنتخبات التي ستتجاوز إصابات فيروس كورونا، ستكون الأوفر حظا بالذهاب بعيدا في كأس الأمم الإفريقية، موضحا أن أهم شيء هو أن الكل يجب أن يبقى متفائلا، كون أن هناك منتخبات ذات مستوى عال فرديا وجماعيا، وتبحث عن الانتصار، ومن بين هؤلاء المغرب الذي قدم هنا من أجل اللقب.

    وواصل خاليلوزيتش حديثه، بالإشارة إلى أن هذا الجيل سيقدم شيئا كبيرا في “كان” الكاميرون، مؤكدا بأنه يثق كثيرا في المجموعة التي يتوفر عليها، وموضحا بأن المباراة أمام غانا ستكون مهمة للغاية لباقي المشوار في العرس الإفريقي.

    وبخصوص ملعب “أحمد أهيدجو” الذي سيحتضن مباراة المغرب وغانا غدا الإثنين، أكد خاليلوزيتش أنه في حالة جيدة، وأنهم راضون جدا على أرضية الملعب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية