الوداد يطيح بأولمبيك خريبكة بميدانه ويتصدر سبورة ترتيب الدوري الاحترافي

الوداد يطيح بأولمبيك خريبكة بميدانه ويتصدر سبورة ترتيب الدوري الاحترافي

A- A+
  • أطاح نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بفريق أولمبيك خريبكة بميدانه وأمام جماهيره بعد أن تغلب عليه بنتيجة هدف واحد دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين عشية يومه الأربعاء برسم الجولة الثانية عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي ”اتصالات المغرب” بملعب ”الفوسفاط”.

    ودخل الفريق الأحمر في اللقاء متسلحا بجماهيره الغفيرة التي رافقته من مدينة الدار البيضاء إلى مدينة خريبكة لمؤازرته، وعرفت بداية المباراة تفوقا ملحوظا لأبناء الإطار التونسي فوزي البنزرتي الذين هددوا مرمى الخصم في أكثر من مناسبة، لكن الحظ وعرين مرمى الفريق ”الخريبكي” وقفا سدا منيعا في وجه العناصر الودادية.

  • بالمقابل ظهر لاعبو الفريق ”الفوسفاطي” خلال مباراتهم أمام ”وداد الأمة” بمستوى متواضع، حيث باشر أصدقاء اللاعب زهير الواصلي، البحث عن أول أهداف اللقاء وسط دفاع مركز للخصم يقوده كل من أشرف داري وابراهيم كومارا، الذين شكلوا جدارا قويا صعب على المهاجمين ”الخريبكيين” مهمة التسجيل.

    ولأن بين الشوط الأول والثاني، شوط المدربين، عرف البنزرتي كيف يقرأ مجريات هذا اللقاء وتمكن من فك شفرة دفاع خصمه أولمبيك خريبكة، حيث تكلف المدافع محمد الناهيري بما عجز عنه المهاجمون وسجل هدفا رائعا عن طريق ضربة رأسية مركزة أسكنها في الشباك.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي بات يحتل المركز الأول في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية بعد هذا الفوز الذي حققه في لقاء اليوم أمام فريق أولمبيك خريبكة برصيد عشرين نقطة مناصفة مع نادي حسنية أكادير الذي يتوفر على نفس العدد من النقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي