حصري..بعد مرور 13 سنة..فتحي جمال يصدم اللاعب مروان فلايني..”عيب إطار وطني يقول للاعب سير تلعب كرة السلة”

حصري..بعد مرور 13 سنة..فتحي جمال يصدم اللاعب مروان فلايني..”عيب إطار وطني يقول للاعب سير تلعب كرة السلة”

مروان فلايني-صورة أرشيفية

A- A+
  • بعد تألقه مع منتخب بلجيكا في مونديال روسيا،كشف الاطار الوطني السابق و المدير التقني لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم فتحي جمال، اليوم الثلاثاء، عن الحقيقة الكاملة بخصوص قضية مروان فلايني لاعب المنتخب البلجيكي الذي تألق مؤخرا في نهائيات كأس العالم 2018 وساهم بقوة في تأهل منتخبه إلى ربع نهائي كأس العالم.

    واعترف فتحي في تصريح حصري لـ ” شوف سبور”، أن اللاعب تقدم للمنتخب الأولمبي في سنة 2005، في الوقت الذي كان يضم العديد من اللاعبين الموهوبين من بينهم كريم الأحمدي الذي يشغل نفس المركز الذي يلعب فيه فليني، مشيرا إلى أنه رفض الجلوس في كرسي الإحتياط وقرر الرحيل بمفرده عن المنتخب المغربي.

  • وأفاد المدير التقني لفريق الرجاء، أنه بعد تحسن مستواه في الدوري البلجيكي تم استدعاؤه أكثر من مرة للمشاركة في المعسكرات التدريبية رفقة المنتخب الأولمبي إلا أنه ظل متشبتا بقرار استغنائه عن الأسود، موضحا أنه في سنة 2009 ذهب محمد فاخر المدرب السابق للمنتخب الأول إلى بلجيكا خصيصا لاستقطابه ضمن النخبة الوطنية لكنه أكد على احترام رغبته في حمل قميص المنتخب البلجيكي.

    وبخصوص ما تداولته بعض الصفحات الفيسبوكية حول قضية رفضه من طرف فتحي جمال بحجة أنه لاعب كرة السلة ولا يمكنه ممارسة كرة القدم، تابع قائلا :” حرام على بعض الجماهير تداول هاذشي في فيسبوك.. القضية دازت عليها كثر من 13 سنة وسبق لي وضحت كل الأمور سنة 2006.. عيب إطار وطني يحترم نفسه يقول للاعب راك متصلحش لكرة القدم سير تلعب كرة السلة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث