حقيقة إجراء مباراة “ديربي” البيضاء بين الوداد والرجاء بالدوحة القطرية

حقيقة إجراء مباراة “ديربي” البيضاء بين الوداد والرجاء بالدوحة القطرية

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الاطلاع أن مباراة “الديربي” بين الرجاء والوداد البيضاويين المقرر إقامتها برسم الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب” لن تلعب خارج المغرب كما تم الترويج له خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضافت المصادر نفسها، أن “ديربي” البيضاء بين الوداد والرجاء سيلعب هنا في المغرب وسيكون محصورا بين ثلاثة مدن مغربية وهي الرباط، أكادير أو طنجة المدينة التي سبقت وأن احتضنت هذا العرس الكروي خلال سنة 2016 الماضية الذي عرف فوز الفريق الأخضر على غريمه التقليدي “وداد الامة” بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

  • وتابعت المصادر نفسها، أن المباراة التي ستجمع بين قطبي مدينة الدار البيضاء لا يمكن أن تلعب في الدوحة القطرية كما راج مؤخرا كون هذا اللقاء له طقوس خاصة لا يمكن أن تعاش إلا هنا في المغرب، كون هذين الناديين يتوفران على قاعدة جماهيرية كبيرة هنا في المغرب يصعب تنقلها إلى بلد آخر.

    تجدر الإشارة إلى أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لقت صعوبة كبيرة في برمجة لقاء الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء بسبب التزامهما بمجموعة من المسابقات القارية والعربية، الشيء الذي جعل هذه المباراة تؤجل إلى موعد غير محدد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة