فحوصات جديدة للرجاء ونتائجها تحسم في سفر الفريق مساء اليوم إلى الرباط

فحوصات جديدة للرجاء ونتائجها تحسم في سفر الفريق مساء اليوم إلى الرباط

A- A+
  • فحوصات جديدة للرجاء ونتائجها تحسم في سفر الفريق مساء اليوم إلى الرباط تمهيدا لمواجهة الجيش الملكي

    خضعت مكونات فريق الرجاء الرياضي المتواجدة حاليا في الحجر الصحي بأحد الفنادق قرب مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، لمسحة طبية جديدة حيث وبناء على نتائجها سيتقرر إن كان الفريق سيخوض تداريبه اليوم الأحد، استعدادا لمباراته أمام الجيش الملكي المبرمجة يوم غد الإثنين.

  • وعلمت “شوف سبور” من مصادرها أن مكونات الرجاء الرياضي من لاعبين وطاقم تقني خضعوا لمسحة طبية جديدة هذا الصباح، وهي المسحة التي ستحسم في مصير استئناف الفريق تداريبه تحضيرا لمواجهة الجيش الملكي أو الالتزام باللبقاء في الحجر الصحي.

    وكشفت نفس المصادر أنه في حال جاءت نتائج المسحة الطبية التي خضعت لها مكونات الرجاء سلبية وهي النتائج التي ينتظر أن تصدر هذا المساء، فسيغادر الفريق حجره الصحي وسيسافر مباشرة إلى الرباط، لخوض حصة تدريبية قبل مواجهة الجيش الملكي يوم غد الاثنين، في الكلاسيكو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ضمن الجولة الـ 14 من منافسات البطولة الاحترافية.

    يشار أن الرجاء الرياضي يعيش وضعا صعبا في الحجر الصحي منذ عودته الخميس الماضي من قطر بعد خوضه نهائي السوبر الإفريقي، إذ سجلت 3 إصابات بفيروس كورونا داخل الفريق أولها إصابة محمد الناهيري والذي ظل في قطر إلى حين شفائه قبل أن يتم الكشف عن إصابة كل من محسن متولي وحميد أحداد حيث نقل اللاعبان إلى المستشفى مساء أمس السبت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: المعارضة تناقش حصيلة الحكومة في ندوة صحفية بمبرر ضيق الوقت المخصص لها