الدوري الاحترافي .. ثلاثة مدربين يخوضون أولى مبارياتهم في البطولة

الدوري الاحترافي .. ثلاثة مدربين يخوضون أولى مبارياتهم في البطولة

A- A+
  • تعود مختلف الفرق الوطنية لجو المنافسات ابتداء من يوم غد الجمعة، بعد إصدار العصبة الاحترافية لكرة القدم، برنامج الجولتين 13 و14، من منافسات الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، عقب مغادرة المنتخب الوطني لكأس العرب.

    ويخوض ثلاثة مدربين أولى مبارياتهم، بعد تعيينهم للإشراف على العوارض التقنية لأنديتهم، ويتعلق الأمر بكل من الإطار الوطني، هلال الطير الذي تم تعيينه للإشراف على تدريب فريق مولودية وجدة، خلفا للجزائري نبيل نغيز.

  • ويعول المكتب الجديد للمولودية وجماهير النادي، على هلال الطير، لإخراج الفريق من أزمة النتائج السلبية التي رافقت سندباد الشرق منذ بداية الموسم، حيث يقبع في المرتبة الرابعة عشر في سبورة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن متذيل البطولة.

    وفي نفس السياق، يواجه فريق حسنية أكادير نادي الرجاء الرياضي، يوم غد الجمعة، في أول مباراة للمدرب عبد الهادي السكيتيوي، مع غزالة سوس، الذي انفصل مع مدربه رضا حكم، بعد سلسلة من النتائج السلبية، التي جعلت الفريق يحل في المرتبة الثالثة عشر، برصيد 11 نقطة.

    ويفتتح ميغيل أنخيل غاموندي تجربته مع فريق اتحاد طنجة، بمباراة أمام فريق أولمبيك آسفي، الذي يقوده المدرب عبد الرحيم طاليب، بعد تعاقده رسميا مع فارس البوغاز، خلفا للمدرب الفرنسي بيرنارد كازوني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي