اكتساح الفرق الوطنية والمنتخب الرديف..الكرة المغربية المحلية في الريادة قاريا

اكتساح الفرق الوطنية والمنتخب الرديف..الكرة المغربية المحلية في الريادة قاريا

A- A+
  • اكتساح الفرق الوطنية والمنتخب الرديف .. الكرة المغربية المحلية تستمر في الريادة قاريا

    تأهل مساء يومه الأحد، فريق نهضة بركان إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقي، بعد انتصاره بهدفين نظيفين على حساب نادي الجيش الرواندي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب الدور 32 مكرر من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية.

  • وأصبح النادي البرتقالي، ثالث ناد مغربي يتأهل لدور مجموعات المنافسات الافريقية، بعد فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، اللذين سيخوضان منافسات دور مجموعات عصبة الأبطال الأفريقية.

    وتأتي هذه المشاركة الأفريقية للفرق الوطنية، تأكيدًا لمكانة كرة القدم المغربية قاريا، وترسيخا للتصنيف الأخير للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والذي اعتبر الدوري المغربي الأفضل قاريا، متفوقا عن جميع الدوريات الإفريقية.

    وفي سياق مرتبط، قدم المنتخب الوطني الرديف، أداءا كبيرا في كأس العرب المقامة بقطر، حيث أشاد عدد من مدربي الفرق العربية المشاركة في البطولة العربية، وكذا محللي القنوات العربية المواكبة للحدث، بمستوى لاعبي المنتخب الرديف، بعد فوزه برباعية نتيجة وأداء في مناسبتين أمام كل من منتخبي فلسطين والأردن.

    وربط متابعو المنتخب المحلي، تألق لاعبي ممثل المغرب في الكأس العربية، إلى التطور الكبير لكرة القدم المحلية، ومستوى الدوري المغربي، الذي أصبح يضم أقوى الفرق وأجود اللاعبين قاريا، مما جعلنا نتوفر على منتخب وطني محلي، صنف الأفضل قاريا وعربيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي