الودادي السابق هيثم البهجة مطلوب في الرجاء بإلحاح من مارك فيلموتس

الودادي السابق هيثم البهجة مطلوب في الرجاء بإلحاح من مارك فيلموتس

A- A+
  • أبدى الرجاء الرياضي اهتمامه بهيثم البهجة النجم السابق للوداد الرياضي والمتألق حاليا مع شباب السوالم في أول مشاركة للفريق بالقسم الوطني الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم حيث يرغب النسور في ضمه إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

    وكشف مصدر جيد الاطلاع لقناة “شوف تيفي” أن مسؤولي الرجاء الرياضي تواصلوا مع نظرائهم في شباب السوالم حيث أكدوا رغبتهم في ضم اللاعب هيثم البهجة إلى الفريق الأخضر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

  • وأوضح المصدر نفسه أن البلجيكي مارك فيلموتس مدرب الرجاء الرياضي أبدى إعجابه بهيثم البهجة ورغبته في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة لتعزيز صفوف الفريق وأن طلب مسؤولي الرجاء لنظرائهم السوالم من أجل ضم اللاعب جاء بإلحاح من المدرب الجديد للفريق الأخضر، الذي يريد تدعيم خطوط الفريق بما في ذلك الهجوم.

    يشار أن هيثم البهجة يعتبر من اللاعبين المتألقين مع شباب السوالم تحت إشراف الإطار الوطني رضوان الحيمر ابن الرجاء الرياضي، حيث ساهم البهجة في البداية القوية للفريق في أول موسم له بالبطولة الاحترافية في تاريخه علما أن البهجة سبق له قبل ذلك خوض تجربة رفقة الوداد الرياضي غير أنه لم يحظ بفرص كثيرة لإثبات الذات مع الفريق الأحمر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس الثلاثاء: جو بارد نسبيا وأجواء غائمة في عموم المملكة