خاص.. بعدما تغنى بحب فلسطين …قطر تنوه بالجماهير المغربية

خاص.. بعدما تغنى بحب فلسطين …قطر تنوه بالجماهير المغربية

A- A+
  • علمت شوف سبور من مصادر خاصة، أن اللجنة التنظيمية لكأس العرب بقطر، نوهت كثيرا بالجمهور المغربي الذي حضر يوم أمس الأربعاء بملعب ألجنوب بالعاصمة الدوحة، لمتابعة مقابلة المنتخب الوطني أمام نظيره الفلسطيني.

    وحسب مصادر شوف تيفي، فإن تنويه منظمي كأس العرب بالجماهير المغربية، جاء بعد الحضور الكبير والمتميز لأنصار المنتخب الوطني، والطريقة الحضارية التي شجعوا بها العناصر الوطنية قبل وأثناء المباراة، داخل وفي جنبات ملعب الجنوب، الذي احتضن اللقاء.

  • وأثنت اللجنة التنظيمية لكأس العرب بقطر، على الانضباط الكبير الذي أبانت عنه الجماهير المغربية والتزامها بتوجيهات المنظمين، خاصة أثناء دخولهم الملعب، وبعد الخروج، وخلال اللقاء، بتشجيعهم المتميز للمنتخب الوطني، مع الاحترام التام للمنتخب المنافس.

    وأثارت طريقة تشجيع جماهير المنتخب الوطني المغربي، إعجاب منظمي كأس العرب، وكل من تابع المباراة، من خلال تغنيهم بالأغاني الوطنية، وتعبيرهم عن دعمهم وحبهم لفلسطين رغم كونه فريقا منافسا في المباراة، مما دفع بالمنظمين للإطراء في حق الجماهير المغربية.

    وكان المنتخب الوطني المغربي بقيادة المدرب حسين عموتة، قد فاز يوم أمس الأربعاء، على نظيره الفلسطيني بأربعة أهداف لصفر، ضمن منافسات دوري مجموعات كأس العرب المقامة بقطر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي