في زمن الجامعي.. الماص يعجز عن توفير 1800 درهم ويسقط بـ ”فورفي”

في زمن الجامعي.. الماص يعجز عن توفير 1800 درهم ويسقط بـ ”فورفي”

A- A+
  • في زمن الجامعي.. الماص يعجز عن توفير 1800 درهم ويسقط بـ ”فورفي” وخوف على مستقبل الفريق

    انهزم أمل فريق المغرب الفاسي أمام نظيره المغرب التطواني أمس السبت، بملعب السعديين بفاس، بالقلم بسبب عدم توفير المكتب المديري للماص تعويضات حكام المواجهة، في واحدة من أغرب المواقف التي يمكن أن يسقط فيها فريق بعراقة قيمة المغرب الفاسي.

  • وتفاعل الخبير في القانون الرياضي عبد الرحيم الوزاني مع واقعة سقوط أمل المغرب الفاسي بالقلم حيث نشر تدوينة في موقع الفيسبوك مشبها النادي بضيعة للرئيس إسماعيل الجامعي بقوله: “الماص أو ضيعة أسماعيل ؟ .. هم لاعبون أم عمال ضيعة سي اسماعيل ؟ “.

    وأضاف الوزاني: “فريق المغرب الفاسي يخسر مقابلته أمام أمل المغرب التطواني بـ “فورفي”، المقابلة التي كانت مبرمجة السبت، بملعب السعديين بفاس، ليس بعدم الحضور، أو عدم السفر حتى، بل بعدم توفير مبلغ تعويضات الحكام، والذي لا يتجاوز 1800 درهم”.

    وخلق انهزام أمل فريق المغرب الفاسي بهذه الطريقة جدلا كبيرا وسط الجماهير المغربية وخاصة الفاسية، حيث لم يتقبل عشاق الماص سقوط الفريق أمام المغرب التطواني بالقلم بسبب عدم توفير مبلغ لا يتجاوز 1800 درهم، محملين رئيس النادي إسماعيل الجامعي المسؤولية في الوضع الصعب الذي يعيشه ممثل العاصمة العلمية للمملكة، والتي لا تشرف المصاويين، مؤكدين على أن فريق الأمل يجب أن يحظى بدوره بالاهتمام على اعتباره مستقبل المغرب الفاسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي