تحليل اخباري: لقجع والطالبي العلمي..أزمة ”صامتة” و”ضربات” تحت الحزام

تحليل اخباري: لقجع والطالبي العلمي..أزمة ”صامتة” و”ضربات” تحت الحزام

A- A+
  • يبدو أن التصريح الأخير لوزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي، حول تنظيم ”الكان” بالمغرب، قد كشف النقاب عن ما كان يتداول في ”الصالونات” عن وجود خلاف بين رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع والوزير الوصي عن القطاع.

    المعطيات المتوفرة لـ”شوف تيفي” تؤكد أن لقجع قطع شعرة معاوية مع الوزير حينما أحس بما يشبه الغدر لأن المفروض أو الذي كان متفقا عليه أن الوزارة والجامعة سيخرجان ببلاغ حول موضوع ”الكان”..لكن الذي حدث أن الوزير أدلى بتصريح وتجاهل الجامعة فيما وجد لقجع نفسه في موقف حرج مع رئيس ”الكاف” أحمد أحمد.

  • نفس المعطيات كشفت أن الأزمة ”الصامتة” بين الرجلين انطلقت منذ فترة طويلة وبالضبط في ملف تحويل الأندية الكروية لشركات رياضية وهو الطرح الذي لم تساير فيه الوزارة جامعة الكرة وباتت الشركات في خبر كان ولاقت نفس مصير ”الكان” الذي كان سينظم في المغرب.

    معطى آخر توصلت به ”شوف تيفي” من مصدر بارز يؤكد جفاء العلاقة بين الوزير ولقجع، هو تقليص الوزير لصلاحيات مديرة ديوانه المقربة جدا من فوزي لقجع.

    الغريب في هذه الأزمة التي تخللتها ”ضربات” تحت الحزام بين الطرفين، أن طرفيها يدينان بالولاء لحزب ”الحمامة”..لكن السياسة في واد والرياضة في واد..المهم أن ”الكان” في خبر كان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة