سكوب وبالصورة: متولي يعود للرجاء الرياضي وهذا ما قاله اليوم بمقر تداريب النادي

سكوب وبالصورة: متولي يعود للرجاء الرياضي وهذا ما قاله اليوم بمقر تداريب النادي

A- A+
  • أكد محمد رحيمي، المعروف وسط الساحة الرياضية بـ ”يوعري”، الموظف بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وأب النجم ”الرجاوي” سفيان رحيمي، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه السبت، أن الدولي المغربي محسن متولي، المحترف بنادي الأهلي القطري، زار صباح هذا اليوم مقر تداريب الفريق الأخضر بحي الوازيس وهنأ أصدقاءه بعد فوزهم بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تغلبهم على نادي فيتا كلوب الكونغولي في المباراة النهائية.

    وأضاف ”يوعري” في التصريح ذاته، أن متولي قدم للاعبي ”الرجاء العالمي” دعمه اللامشروط قبل اللقاء الذي يجمع يوم غد الأحد ”النسور الخضر” أمام نادي سيركل مبيري سبورتيف الغابوني، برسم الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • وتابع رحيمي الأب حديثه، أن النجم الحالي للأهلي القطري يعد ابن الدار في إشارة منه إلى أنه ترعرع داخل أحضان نادي الرجاء الرياضي، مبرزا أن متولي يزور دائما مقر الفريق الأخضر كلما حل هنا بالمغرب لقضاء عطلته.

    تجدر الإشارة إلى أنه من المنتظر أن يحضر اللاعب محسن متولي لمتابعة اللقاء الذي سيجمع فريقه السابق الرجاء الرياضي أمام ضيفه نادي سيركل مبيري سبورتيف الغابوني خلال اللقاء الذي سيجمع بيهما يوم غد الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة مساء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة