حصري: يوسفية برشيد تعاقد مع لاعب سابق لباريس سان جيرمان لعب إلى جانب ريبيري

حصري: يوسفية برشيد تعاقد مع لاعب سابق لباريس سان جيرمان لعب إلى جانب ريبيري

يوسفية برشيد

A- A+
  • أكد عبد الإله نجمي، الكاتب العام والناطق الرسمي باسم نادي يوسفية برشيد لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن الفريق “الحريزي” الذي يترأسه البيضي تعاقد رسميا مع اللاعب الفرنسي الجنسية السنغالي الأصل ساير سيني، خلال الانتقالات الشتوية الجارية لعقد يمتد لستة أشهر.

    وأضاف نجمي في التصريح نفسه، أن إدارة الفريق المحلي لمدينة برشيد تسعى لتطعيم عناصر جديدة تساعد النادي في تحقيق نتائج إيجابية لضمان بقاء اليوسفية ضمن أندية القسم الوطني الأول للمحترفين وهو الهدف الأول بالنسبة للفريق خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

  • وتابع المتحدث نفسه، أن المكتب المسير للنادي يبحث حاليا على مدافع أوسط يعزز به الجدار الدفاعي للفريق، مشيرا أن نادي يوسفية برشيد لن يوقع لأي لاعب آخر خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري، لأن الفريق يتوفر حاليا على عناصر كافية هذه السنة قادرة على تحقيق الأهداف التي سطرها النادي قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي يوسفية برشيد حقق مجموعة من النتائج الإيجابية منذ صعوده من القسم الوطني الثاني للمحترفين إلى قسم الأضواء جعلته يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة مع مباراة ناقصة.

    ويذكر أن اللاعب ساير سين، سبق له وأن حمل قميص كبار الأندية الأوروبية أبرزها فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني ولعب إلى جانب كبار اللاعبين من بينهم الفرنسي فرانك ريبيري، إضافة إلى أنه لعب لفرق مغربية ويتعلق الأمر بكل من سريع وادي زم وشباب أطلس خنيفرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO