جامعة لقجع وودادية المدربين يرخصان للبنزرتي من أجل تدريب الوداد

جامعة لقجع وودادية المدربين يرخصان للبنزرتي من أجل تدريب الوداد

A- A+
  • أكد حسن الفيلالي، المسؤول عن عقود المدربين واللاعبين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن جامعة فوزي لقجع، رخصت للإطار التونسي فوزي البنزرتي من أجل الإشراف على تداريب نادي الوداد الرياضي خلقا للمدرب الفرنسي السابق ريني جيرار.

    وأضاف الفيلالي في التصريح نفسه، أن الجامعة رخصت للبنزرتي، بعد أن توصلت بملف متكامل وقانوني من إدارة “القلعة الحمراء” وأعطت الضوء الأخضر له للجلوس بدكة البدلاء بعدما كان الأخير يعطي تعليماته للمدرب المؤقت الإطار السنغالي موسى نداو من المدرجات.

  • وفي سياق متصل ربطت قناة شوف تيفي” اتصالاتها بعبد الحق رزق الله، رئيس ودادية المدربين لاستفساره عن قانونية البنزرتي في تدريب “وداد الأمة” ؟، فأكد لنا رئيس الراسينغ البيضاوي أن المدرب التونسي له الحق قانونيا في الإشراف على الفريق الأحمر.

    وأضاف “ماندوزا”، أن البنزرتي مسموح له بتدريب الوداد الرياضي هذا الموسم حسب القوانين المعمول بها، مشيرا أن ودادية المدربين تمنع أي مدرب من تدريب فريقين خلال موسم كروي واحد، الشيء الذي لا ينطبق على المدرب التونسي الذي درب فريق واحد وذهب للإشراف على منتخب بلاده ثم عاد ليشرف على تدريب نفس الفريق في إشارة منه إلى نادي الوداد الرياضي.

    تجدر الإشارة إلى أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي سيكون حاضرا لأول مرة بعد عودته من تونس بدكة البدلاء خلال اللقاء الذي سيخوضه نادي الوداد الرياضي يوم غد الأحد أمام فريق جاراف السينغالي، برسم الدول الفاصل المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له