مجلس جهة سوس ماسة يدخل على خط الأزمة المالية لحسنية أكادير

مجلس جهة سوس ماسة يدخل على خط الأزمة المالية لحسنية أكادير

A- A+
  • دخل مجلس جهة سوس ماسة، على خط الأزمة المالية التي صرح رئيس فريق حسنية أكادير أن النادي يعيش قلة موارد مالية، وكشف حسن مرزوقي عضو مجلس الجهة أن تصريح الرئيس “مجانب للصواب” واصفا إياه بغير المسؤول من شخص كان عليه التحلي بالجرأة وتقديم براهين تزكي كلامه ويسمي الأشياء بمسمياتها.

    وأكد المرزوقي أن مجلس جهة سوس ماسة يقدم دعما ماليا جد مهم لفريق الحسنية والأكثر من ذلك يضيف المتحدث أن الجهة قررت الرفع من المنحة المالية من 500 مليون إلى 700 مليون سنتيم، وإن كان رئيس الفريق ينفي هذا الأمر في خرجته الإعلامية الأخيرة، فهذا غير مقبول ومرفوض.

  • وأبرز عضو مجلس الجهة، أن الإشكال لا يكمن في دعم المؤسسات المنتخبة بل في طريق تذبير هذه الأموال ومنهج التسيير الإداري، مشيرا أن رئيس الحسنية كان الأجدى أن يتحلى بالدقة والموضوعية في تصريحاته غير المحسوبة العواقب ويضع استراتيجية محكمة لجلب مستثمرين جدد لتمويل الفريق ودعمه عوض انتظار الدعم العمومي، يقول المتحدث.

    وختم المرزوقي كلامه بدعوة “سيدينو” لحضور اجتماع اللجنة المالية بجهة سوس ماسة المقرر عقده يومه الجمعة 21 دجنبر الجاري، لتقديم مزيد من الايضاحات بخصوص ما أدلى به، مشددا أنه إذا فشل في التسيير وتعب فليغادر ويترك مكانه لشخص آخر فالحسنية للجميع وليست ملكا لأحد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي