المنتخب الوطني المدرسي للعدو الريفي يسيطر على المراتب الأولى لبطولة إفريقيا

المنتخب الوطني المدرسي للعدو الريفي يسيطر على المراتب الأولى لبطولة إفريقيا

A- A+
  • سيطر المنتخب الوطني المغربي للعدو الريفي المدرسي، على المراتب الأولى للبطولة الإفريقية المدرسية التي احضنت منافستها العاصمة الإيفوارية ” أبيدجان”، خلال الفترة الممتدة مابين 9 و 12 من شهر دجنبر الجاري.

    وتألقت العناصر المغربية في المنافسات الإفريقية، إذ حل العداؤون المغاربة في المراكز الثلاثة الأولى، عبر كل من هشام بولقيل المرتبة الأولى، وحمزة شهين المرتبة الثانية، بالإضافة إلى عبد الله أطم الذي دخل ثالثا في البطولة الإفريقية المدرسية.

  • اما في فئة الإناث، فتألقت ليلى بلهادين وتمكنت من احتلال المرتبة الأولى، وجاءت سهيلة بحثر في المرتبة الثانية، ودخلت شيماء العروف رابعة في المنافسات التي اختتمت مساء يوم أمس الأربعاء.

    وترأس منافسات البطولة الإفريقية المدرسية، وزير الرياضات بدولة الكوت ديفوار، إلى جانب الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية، بصفته رئيس الجامعة الدولية للرياضة المدرسية بإفريقيا بالإضافة إلى تواجد سفير المملكة المغربية بدولة ساحل العاج.

    وقام سفير المملكة المغربية بدولة الكوت ديفوار، عبد المالك الكتاني، باستقبال الأبطال المغاربة بطريقة رسمية، مقدما لهم الدعم المعنوي بعد تحقيقهم لهذا الإنجاز المتميز وتشريفهم للرياضة المغربية في هذا المحفل القاري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مسؤول في الترجي يقلب كل الموازين ويدخل الشك في نفوس “التوانسة”