الشاكير: لا أريد لجنة النزاعات ورئيس الرجاء يطالبني بالتنازل عن أكثر من 20٪

الشاكير: لا أريد لجنة النزاعات ورئيس الرجاء يطالبني بالتنازل عن أكثر من 20٪

A- A+
  • الشاكير: لا أريد الذهاب إلى لجنة النزاعات ورئيس الرجاء يطالبني بالتنازل عن أكثر من 20٪ من مستحقاتي

     

  • ذكرت مصادر إعلامية، أن اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي عبد الرحيم الشاكير، رفض عرض إدارة النادي بالتنازل عن نسبة 20 في المائة من مستحقاته العالقة بذمة النادي وأنه متشبث باللجوء إلى غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

    وفي هذا الصدد، أكد عبد الرحيم الشاكير في تصريح خص به “شوف سبور”، اليوم الخميس، أن لا رغبة له بتاتا في الذهاب إلى لجنة النزاعات، مؤكدا أنه يفاوض إدارة الفريق منذ مدة لإيجاد حل وسط لقضيته.

    وصرح اللاعب المنتقل حديثا لصفوف فريق شباب المحمدية، أنه سبق له التضحية والتنازل عن نسبة مهمة من مستحقاته في فريق الجيش الملكي، رغبة منه في حمل قميص الفريق الأخضر، مؤكدا أن قيمة عقده مع الرجاء تقل بكثير عما كان يتقاضاه بفريق العاصمة.

    وأضاف الشاكير في حديثه لـ “شوف سبور”، أنه جاء للفريق الأخضر برغبة منه وفي ظرفية صعبة، مشيرا إلى أنه تمكن رفقة عدد من اللاعبين من إعادة الفريق لسكة الانتصارات والألقاب، حيث فاز معه بلقبي البطولة وكأس العرش وكأس الكونفدرالية الافريقية والسوبر الافريقي.

    وعن خبر رفضه التنازل عن 20 في المائة من مستحقاته، قال الشاكير أن رئيس الفريق الأخضر رشيد الأندلسي، ونائبه خالد الإبراهيمي، اقترحا على وكيل أعماله ومحاميه أن يتنازل عن نسبة 40 في المائة من مستحقاته العالقة، والبالغة 3.508.200 درهما، ضمنها شطران من منحة التوقيع، وأنه رفض الاقتراح لكونه اللاعب الوحيد الذي طُلب من التنازل عن هذه النسبة.

    وشدد اللاعب أن لا رغبة له في الذهاب للجنة النزاعات، مؤكدا أنه يتمنى أن تتم تسوية وضعيته اتفاقيا، مشيرا إلى أن رئيس النادي رشيد الأندلسي أبلغه عبر محاميه أنه إن لم يوافق على التنازل عن 40 في المائة من مستحقاته العالقة بذمة النادي، فسيكون مصيره الانتظار في غرفة النزاعات إسوة بزملائه السابقين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    استفزاز جديد.. طرد الموظفين المغاربة بالسفارة الجزائرية بدون تعويض!