بعد إجتماع الخلفاوي ببرلمان الرجاء.. رضوان الرامي يجتمع بمنخرطي النادي‎

بعد إجتماع الخلفاوي ببرلمان الرجاء.. رضوان الرامي يجتمع بمنخرطي النادي‎

A- A+
  • بعد إجتماع الخلفاوي ببرلمان الرجاء.. رضوان الرامي يجتمع بمنخرطي النادي ويوجه الدعوة للاعبين السابقين

    دعا رضوان الرامي المرشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي عددا من اللاعبين السابقين للفريق إلى حضور الاجتماع المنعقد مساء اليوم الخميس، ببرلمان النادي “هيئة المنخرطين” من أجل عرض مشروعه لقيادة الرجاء، وهو الإجتماعي الثاني الذي يقيمه أحد المرشحين لرئاسة الفريق بعدما كان جمال الخلفاوي أول المجتمعين ببرلمان النادي للتعريف ببرنامجه قبل أسبوع من الآن.

  • وعلمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة أن عددا من اللاعبين السابقين للرجاء توصلوا بدعوة من رضوان الرامي ولائحته من أجل حضور الاجتماع الذي سيقيمه هذا المساء بإحدى فنادق الدار البيضاء والذي سيعرض من خلاله مشروعه ترأسه للنادي وبرنامجه المستقبلي على برلمان النادي.

    وتأتي خطوة رضوان الرامي بعد الطلب الذي وجهته جمعية قدماء نادي الرجاء الرياضي بإدماج اللاعبين السابقين للفريق في المشاريع والبرامج المستقبلية للمرشحين لرئاسة النادي.

    ويتنافس رضوان الرامي على رئاسة الرجاء الرجاء الرياضي مع جمال الدين الخلفاوي الذي أكد أن برنامجه الإنتخابي لرئاسة النادي ينبني على أسس أوروبية وعالمية واقعية عكس البرامج الخيالية من أجل إعادة الهيبة المحلية والقارية إلى الفريق كما يشهد سباق التنافس على كرسي رئاسة الرجاء تواجد أنيس محفوظ العضو السابق بالمكتب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إسماعيل حداد لاعب إفيون الفرنسي بعد عودته للمغرب:”نقدر نوقع لفريق كبير فكازا”