الرجاء الرياضي يتسبب في إقالة مدرب برازيلي كبير

الرجاء الرياضي يتسبب في إقالة مدرب برازيلي كبير

A- A+
  • قدم الإطار البرازيلي جورفان فييرا، مدرب نادي الإسماعيلي لكرة القدم، رسميا استقالته للمكتب المسير للفريق المصري الذي يترأسه إبراهيم عثمان، وذلك مباشرة بعد هزيمة “الدراويش” يوم أمس الثلاثاء أمام فريق الرجاء الرياضي بالضربات الترجيحية، برسم دور السادس عشر، لحساب منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

    وحسب الموقع الرسمي للفريق المصري، فإن إدارة النادي قبلت الاستقالة التي تقدم بها المدرب البرازيلي المذكور، ومن المنتظر أن يجد الإسماعيلي مدربا بديلا لفييرا من أجل الإشراف على النادي خلال اللقاء الهام الذي ينتظره يوم الأحد المقبل أمام خصمه القطن الكاميروني، برسم الدور الفاصل الممهد لدور المجموعات لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

  • وكان المدرب جورفان فييرا، قد خسر النزال يوم أمس أمام بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية الرجاء الرياضي خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وخرج “الدراويش” من الدور الـ 16 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

    تجدر الإشارة إلى أن المدرب البرازيلي جورفان فييرا، سبق له وأن أشرف على مجموعة من الأندية المغربية خلال وقت سابق أبرزها الوداد الرياضي، الجيش الملكي، اتحاد طنجة إضافة إلى شغره مهمة مدرب مساعد للراحل المهدي فاريا، المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي الذي أشرف على تدريب “الأسود” خلال نهائيات كأس العالم سنة 1986 الماضية بالمكسيك.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد هزيمة فريق العاصمة بثلاثية نظيفة..الاتحاد الجزائري يقرر الطعن في قرار الكاف