فوزي لقجع والجنرال حرمو يفتتحان ملعبين بمركز الجيش الملكي

فوزي لقجع والجنرال حرمو يفتتحان ملعبين بمركز الجيش الملكي

A- A+
  • قام كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجنرال محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، اليوم الاثنين بتدشين ملعبين بالمركز الرياضي لفريق الجيش الملكي، وذلك بعد إعادة تأهيلهما وتكسيتهما بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد، في أفق تأهيل ملعب ثالث للتداريب.

    وبعد تدشين الملعبين، قام كل من فوزي لقجع والجنرال، محمد حرمو، الذي كان رفقة أبو بكر الأيوبي الرئيس المنتدب للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية بزيارة للعديد من المرافق التي تضمها الأكاديمية التي افتتحت عام 2016.

  • ونوه فوزي لقجع، في تصريحات صحفية، بالمجهودات التي تقوم بها إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، من أجل تعزيز البنيات التحتية التي تتوفر عليها وكذلك تحسينها، مشيرا إلى أن فريق الجيش الملكي كان يعتمد على سياسة التكوين، التي أصبحت اليوم أهم الأركان في كرة القدم العصرية.

    وأوضح فوزي لقجع أن عملية تأهيل المركز الرياضي للقوات المسلحة الملكية انطلقت منذ سنة، تم خلالها تهيئة ملعبين لكرة القدم من الطراز الممتاز، إلى جانب ملعب مجهز بالعشب الطبيعي، على أن يتم تأهيل ملعبين إضافيين مستقبلا، وتطوير مرافق الإيواء ومنها الفندق الخاص باللاعبين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”