خاص: “شوف تيفي” تكشف حقيقة رفض المحمدي لتجديد عقده مع بركان

خاص: “شوف تيفي” تكشف حقيقة رفض المحمدي لتجديد عقده مع بركان

A- A+
  • أكد الحسين كتابي، الناطق الرسمي باسم نادي نهضة بركان لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن المكتب المسير الذي يترأسه الرئيس المنتدب عبد المجيد مضران، لم يجتمع بعد مع الحارس عبد العالي المحمدي من أجل تجديد عقده مع الفريق كما تم الترويج له من قبل عدد من المنابر الإعلامية المحلية.

    وأضاف المتحدث نفسه، أن المحمدي غاب عن اللقاء الذي خاضه فريقه البركاني نهاية الأسبوع الماضي أمام نادي يوسفية برشيد، برسم الجولة الحادية عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”، بسبب تعرضه للإصابة على مستوى كتفه، مشيرا أن الأخبار التي تم تداولها بخصوص غيابه عن اللقاء المذكور بسبب رفضه لتجديد العقد عارية من الصحة.

  • وتابع المسؤول الإعلامي الأول بالفريق “البرتقالي”، أن المحمدي يتمتع بأخلاق وسلوك كبيرين كما يعتبر من خيرة الحراس الممارسين بالبطولة الاحترافية، مبرزا أن الأخير من المنتظر أن يغيب كذلك عن المباراة التي سيجريها النادي المحلي بالملعب البلدي لمدينة بركان أمام الاتحاد الليبي، برسم الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشكل كلي.

    تجدر الإشارة إلى أن العقد الذي يجمع الحارس منير المحمدي صاحب تسعة وعشرين سنة بفريق نهضة بركان، سينتهي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية