لا تأجيل في مباراة المنتخب المغربي وغينيا بيساو وغياب الأخير يعرضه للهزيمة

لا تأجيل في مباراة المنتخب المغربي وغينيا بيساو وغياب الأخير يعرضه للهزيمة

A- A+
  • لا تأجيل في مباراة المنتخب المغربي وغينيا بيساو وغياب الأخير يعرضه للهزيمة بالقلم

    علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة أن مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره غينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة من إقصائيات كأس العالم قطر 2022، ستظل في موعدها اليوم مساء اليوم الأربعاء، ولن يطرأ عليها أي تغيير بسبب إصابة عناصر في منتخب غينيا بيساو بتسمم.

  • وأكدت المصادر أن المباراة بين المنتخب المغربي وغينيا بيساو ستجرى في الموعد المحدد لها سلفا أي مسا اليوم الأربعاء، ولن تتأجل إلى موعد أخر، موضحة أن الفريق المنافس أي غينيا بيساو مسؤول عن اللوجستيك الخاص به وعن إقامته وعن التغذية الخاصة بعناصره.

    المصادر نفسها أشارت إلى أن قرار إجراء المواجهة هو بيد مراقب المباراة ومندوب الاتحاد الافريقي لكرة القدم.. وأن التأجيل غير وارد لأن أجندة المباريات مزدحمة، حيث ستجرى اليوم الأربعاء مباراة المنتخب المغربي أمام غينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة ويوم السبت 9 أكتوبر سيلتقي المنتخبان مرة أخرى ضمن الجولة الرابعة، وبعده سيواجه المنتخب المغربي يوم 12 أكتوبر منتخب غينيا كوناكري في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية.

    وشددت مصادر “شوف تيفي” على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ليس لديه أي تواريخ متاحة، أي أن منتخب غينيا بيساو عليه خوض المباراة اليوم أمام الأسود بمن حضر من لاعبيه أو سيعتبر منهزما بالقلم في حالة عدم حضوره لخوص المباراة.

    وكان اتحاد غينيا بيساو أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عن إصابة عدد من عناصره بتسمم غذائي وذلك قبل ساعات من مواجهة المنتخب الوطني المغربي، معبرا عن رغبته في تأجيل مباراته أمام الأسود.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الركراكي بعد سحق الوداد لقلوب الصنوبر الغاني:”العام طويل ومازال ما درنا والو”