الرجاء يتعثر بميدانه أمام نهضة بركان ويتلقى أول خسارة هذا الموسم

الرجاء يتعثر بميدانه أمام نهضة بركان ويتلقى أول خسارة هذا الموسم

A- A+
  • تعثر الرجاء الرياضي مساء اليوم الأحد، بميدانه أمام فريق نهضة بركان بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ضمن الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
    وانتهت الجولة الأولى بين الفريقين بسيطرة للرجاء الذي استحوذ على الكرة وخلق مجموعة من فرص التسجيل دون أن يتمكن من الوصول إلى مرمى نهضة بركان.
    وفي الجولة الثانية وفي الوقت الذي انتظر فيه جمهور الرجاء أن يضغط فريقه للوصل إلى مرمى نهضة بركان نجح البركانيون في الوصول إلى مرمى الحارس أنس الزنيتي في الدقيقة 51، عن طريق إبراهيم البحراوي الذي تمكن من تكسير التسلسل بعد تمريرة من سفيان المودن الذي وضع الكرة في شباك الرجاء، وهي الشباك التي ستستقبل هدفا بركانيا ثانيا من قدم شادراك لوكومبي في الدقيقة 62.
    وضغط الرجاء الرياضي بعدها محاولا العودة في النتيجة حيث سيتمكن لاعبه مروان هدهودي من تقليص الفارق مسجل هدفا للنسور في الدقيقة 78، مستغلا تمريرة بالرأس من زميله محمد الناهيري، وواصل الرجاء ضغطه على مرمى نهضة بركان باحثا عن هز الشباك أو على الأقل إدراك التعادل
    وتجمد رصيد الرجاء الرياضي بعد هذا التعثر الأول له في بطولة هذا الموسم عند 12 نقطة حصدها من أربعة انتصارات في 5 مباريات بينما حقق فريق نهضة بركان أول فوز له هذا الموسم رافعا رصيده إلى 7 نقاط من 5 مباريات علما أنه تعادل في 4 مباريات سابقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي