بسبب بنيشو.. أولمبيك آسفي يهدد الناصيري بفوزي لقجع والقضية فيها “الفلوس”

بسبب بنيشو.. أولمبيك آسفي يهدد الناصيري بفوزي لقجع والقضية فيها “الفلوس”

A- A+
  • دعا مسؤولو فريق أولمبيك آسفي سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي إلى تسليم مستحقات النادي من صفقة انتقال اللاعب صلاح الدين بنيشو من الفريق المسفيوي إلى صفوف بطل المغرب، مهددينه باللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع في حالة لم يتم ذلك على وجه السرعة.

    وعلمت “شوف سبور” من مصادرها أن سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي أغضب مسؤولي فريق أولمبيك آسفي لتأخره في صرف اقساط من حصة أولمبيك آسفي في صفقة انتقال اللاعب صلاح الدين بنيشو إلى صفوف الفريق الأحمر، وهو الانتقال الذي تم خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

  • وأوضحت المصادر نفسها أن ما أغضب مسؤولي فريق أولمبيك آسفي من طريقة تعامل سعيد الناصيري هو مراهنتهم على التوصل بجزء من هذه صفقة صلاح الدين بنيشو لتدبير المرحلة الحالية التي يعيش فيها الفريق المسفيوي أزمة مالية خانقة.

    والمصادر نفسها كشفت أن مسؤولي أولمبيك آسفي لم ترقهم الطريقة التي تعامل بها معهم سعيد الناصيري في صرف أقساط صفقة بنيشو، خاصة أن أحد الكمبيالات التي منحها رئيس الوداد إليهم لم يستطيعوا صرفها في التاريخ المتفق عليه، ما جعلهم يتجهون إلى مطالبته بمستحقات الفريق المسفيوي بشكل ودي أو التوجه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع لحل المشكل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحكومة تعلن تمديد حالة الطوارئ الصحية شهرا إضافيا