الجامعة تسلط الغرامات على الرجاء والسوالم والجيش الملكي ونهضة بركان

الجامعة تسلط الغرامات على الرجاء والسوالم والجيش الملكي ونهضة بركان

A- A+
  • عاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالغرامة كلا من الرجاء الرياضي والشباب السالمي بسبب الإنذارات التي تحصل عليها لاعبوهما في المباراة التي جمعت بينهما، والجيش الملكي ونهضة بركان بسبب الإنذارات التي تحصل عليها لاعبوهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت قرارها بتغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الشباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • كما تم تغريم فريق الشباب الرياضي السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وعاقبت اللجنة فريق الجيش الملكي بتغريمه مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    كما قامت اللجنة بتغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية