الفرنسيون: حكيمي من أفضل صفقات باريس سان جرمان رغم انتداب ميسي وراموس

الفرنسيون: حكيمي من أفضل صفقات باريس سان جرمان رغم انتداب ميسي وراموس

A- A+
  • أكدت وسائل إعلام فرنسية أن الدولي المغربي أشرف حكيمي يعد حتى الآن، من أفضل الصفقات ”التي قام بها نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي، بالرغم من استقدام النجمين ليونيل ميسي وسيرجو راموس”.

    وكتبت جريدة “ليكيب” الفرنسية الواسعة الانتشار في مقال تحت عنوان “باريس سان جيرمان: أشرف حكيمي، الوافد الجديد الذي أثبث رسميته كأساسي” أن الدولي المغربي هو “أفضل ظهير في سان جيرمان، ويستحق مكانته في التشكيلة الأساسية، ويعد دون شك حتى الآن ، أفضل صفقات الصيف ، بالرغم من استقدام النجمين ليونيل ميسي وسيرجو راموس”.

  • و أشادت “ليكيب” بالمردود العام الذي يقدمه الظهير الأيمن المغربي رفقة باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري، مذكرة بأن حكيمي وقع مؤخرا ثنائية أمام فريق ميتز، ليحافظ على سجل سان جيرمان خاليا من الهزائم في الدوري الفرنسي.

    وشددت “ليكيب” على أن حكيمي نجح في جعل نفسه عنصرا أساسيا في الكتيبة الباريسية، عكس باقي الصفقات التي تعاني حتى الآن لحجز مكان ثابت.

    ولاحظت أن حكيمي ساهم في تسجيل 13 هدفا في البطولة الفرنسية خلال 2021، مبرزة أنه لا يوجد حتى الان مدافع لديه أرقام أفضل في الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا.

    وذكرت “ليكيب” أن الظهير الأيمن المغربي نجح رفقة باريس فقط، في تسجيل ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

    وبلغ حكيمي 716 دقيقة من اللعب رفقة النادي الباريسي، ليصبح اللاعب الأكثر حضورا في الميدان مع كتيبة المدرب الأرجنتيتي ماوريسيو بوكيتينو في جميع المسابقات، إلى جانب المدافع الدولي الفرنسي برسنيل كيمبيمبي.

    وكان نادي باريس سان جيرمان قد تعاقد خلال سوق الانتقالات الصيفية مع مجموعة من النجوم في مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس والهولندي جورجينيو فينالدوم والايطالي جيانلويجي دوناروما، إلى جانب الدولي المغربي أشرف حكيمي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يطالب إدارةالبنك الشعبي بالتعجيل بإقرار زيادات المستخدمين